الفرق بين المراجعتين لصفحة: «زغلول النجار»

اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
أُزيل 1٬649 بايت ،  قبل 13 سنة
سطر 16:
 
الدكتور ذو العقل العلمي يفرغ جزءا كبيرا من جهده و أبحاثه [http://www.alarabiya.net/articles/2008/01/28/44845.html لإثبات حدوث التنصير في مصر] بعد أن وجد أن الأسلمة لا تحتاج إلى دليل لإثبات حدوثها. مؤخرا سئل البهلول عن رأيه في هبوط [[خازوق|المسبار]] الأمريكي [http://www.aljazeera.net/NR/exeres/6AE61B4C-E391-4DD4-B086-EB5488831EFF.htm فينيكس على سطح المريخ] و ما يشير إليه ذلك فقال لا أضاء عقله: "دي حركة أمريكاني نص كم و استعراض لألعاب الريموت كنترول لكن الإنسان لن يمكنه أبدا الاستفادة من المريخ أو استعماره. غيه! هتكفروا يا ولاد ستين في سبعين" .يذكر أن زغلول كان قد سبق له إجراء [http://arabsinspace.blogspot.com/2007/07/blog-post.html تجربة علمية أثبتت بما لا يدع مجالا للشك أن العلمانية تؤدي إلى الفجور و الإنحلال] . كما أنه لم يفسر ما الذي يعنيه بقوله أن [http://www.alarabiya.net/articles/2005/10/11/17616.html "الزلازل والبراكين جند الله يعاقب بها العصاة"] الذي صرّح به عندما في الوقت الذي كانت الفياضانات تفشخ المسلمين الحفاة العراة في بنجلادش و التسونامي يعمل هيومانشيك لملايين المسلمين الفقراء في إندونيسيا و الزلازل ترقّص المسلمين في تركيا و إيران و مصر!
.......................
==ثلاثة اسئلة==
ولأننا في بلاد الرمال، نتطلع بأجلال و تقدير للعلماء من أمثالك، وددت ان اسألك ثلاثة اسئلة فقط لو تكرمت و تفضلت ان تجيب عليها، فنحن في شوق للمزيد من هذه [[ضرطة|الابداعات]] العلميه:
 
'''س 1''': كعالم كبير له وزنه، ماهي الدوريات و الجورنالات العلميه التي تنشر ابحاثك هذه، ام هي مقصوره فقط على اسلام اون لاين و [[قناة الجزيرة]]؟ لم لا توجه هذه الاكتشافات للأكاديميين و العلماء بدل نشرها للعامة و البسطاء؟
 
'''س 2''' : هل عرضت عليك جامعة ويلز ان تقدم هذه الابحاث بها، حتى تكون الجامعه الاولي في العالم و التي ستسقط نظرية النشوء و الارتقاء لداروين، وخاصة انها هي التي منحتك الدكتوراه، نعم الذي يقهرني ان النظرية الدارونيه مازالت معتمده في أكسفورد و هارفارد و كامبريدج و حتى جامعة ويلز التي انت ابنها، فمتى ستسقطها يادكتورنا العزيز بعلمك العظيم، أم انك تدخرها لجامعة عجمان للتكنولوجيا؟
 
'''س 3''': هل ذكائك العلمي خارق هكذا بسبب صلعتك اللامعه؟.. أم النظاره الطبية؟...أم ان هناك استخدام للماده العلميه التي علموك اياها في جامعة ويلز؟
 
..................
مستخدم مجهول
الكوكيز تساعدنا على تقديم خدماتنا. باستخدام خدماتنا، فأنت توافق على استخدام الكوكيز.

قائمة التصفح