الفرق بين المراجعتين لصفحة: «عنترة بن شداد»

اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
أُضيف 4 بايت ،  قبل 6 سنوات
لا يوجد ملخص تحرير
imported>هيلا هوب
لا ملخص تعديل
imported>Bigbig1
لا ملخص تعديل
سطر 12:
طمع عنترة في غزوة لوسائل تواصل أخرى ، من أجل الذكرى ، ولواعج الشوق ، وليس من أجل [[جمل|البعير]] والنوق ، فعمل شيبوب له حساباً في ديار [[تويتر]] العصفور، وهكذا صار عنترة بدلاً من الطعن في النحور الداميات ، يعمل الإعجابات ، وإعادة التغريدات ، سأله عنترة عن الفرق بين الإقامة في ديار الزرقاء الغرور ، وديار الطير العصفور، فقال شيبوب ، انظر يا أخي المحبوب: شعار ملك قبيلة العصفور هو ما قلَّ ودلَّ ، وعدد الأحرف معدود في النشيد ، هي 140 حرفاً ، ولا يزيد، أما ديار الفسيبوق ، فليس للغناء فيها تخوم ، أو حدّ، أو صدّ، والشير في ديار الزرقاء وفير ، وتقدر أن تشارك بها الكثير. وملك الديار الزرقاء يجيز لأصحاب الإقامة ، حذف التعليقات بلا ملامة ، أو [[غباء|مغبّة]] أو ندامة ، وطمس التعليقات الشائنة في الصفحة ، وإعدامها بلا رحمة ، أما ملك ديار العصفور ، فيعدُّ على رعاياه النفس والنأمة ، فما يكتب فيها ثابت لا يزول ، وواقر لا يحول ، والعفريت الأزرق يربي رعاياه على حرية الكلام ، وملك بلاد العصفور يفضل فن الإجمال والالتزام .
 
وتغييرات هيئة الديار الزرقاء كبيرة ، وتحديثاتها كثيرة ، فهي ديار تجديد وعيد ، كل مدة هي في زيٍّ جديد ، بينما ديار العصفور ، ثابتة في الغالب ، كأنها حجر ، أو قالب ، لكن أهل قبائل العصفور ، يعيّرون أهل الديار الزرقاء بطول اللسان ، وكثرة الثرثرة والألحان ، وبالاختصار ، أيها الفارس الكرار ، والبطل المغوار ، الديار الزرقاء موطن الرعايا والجماهير ، وبلاد العصفور أبراج الملأ والجمهرة . وإن أردت الاجمال ، قلت لك في الحال، الفسيبوق يشبه لعبة [[كرة القدم]]، والطويطر مثل لعبة البولينغ، أهل الطويطر أهل [[المنطقة الخضراء]] ، تهمهم الأخبار ، و[[فكرة|الأفكار]] ، بينما يميل أهل الفسيبوق إلى التواصل والاحتفال.
 
وقد تشعر بالبرد في ديار طويطر ، لكنك تعثر على ضالتك من الأخبار ، من خلال الهاشتاغ . وبالمختصر : الفيسبوق أمتع وأجمع ، و الطويطر أسرع وأنجع . قال الراوي: إن شيبوب تابع المقارنة ، وقال لأخيه: مشاهدة الفيديوهات في ديار البلابل والتغاريد ، أسهل منها في الديار الزرقاء، فهي بدعة ، تدور من غير لمس ، أو زر ، أو خدعة ، وهذا يوفر الوقت ، في عصر السرعة ، ويجعل لأهل العصفور فضلاً على أهل الديار الزرقاء ، وشرعة . أهل الديار الزرقاء يرون أن أهل بلاد العصفور: إباحيون ، تكثر في صفحاتهم الصور الماجنة الخليعة ، والأوضاع الجنسية الوضيعة ، فملك بلادهم لا يأمرهم بستر ، ولا يهمه عري أو نكاح ، فما إن يرى بعض الأتقياء صفحة سافرة، عليها صورة امرأة فاجرة، حتى يرفعوا إلى أصحاب الأمر الريبور ، فيقفلونها ويقذفونها في الظلام والقبور. وظنّي أن ملك بلاد الطيور، يريد الإكثار من مريديه ومواليه، أو يريد التعويض عن قلة الكلام، بزيادة الصور الحرام.
مستخدم مجهول
الكوكيز تساعدنا على تقديم خدماتنا. باستخدام خدماتنا، فأنت توافق على استخدام الكوكيز.

قائمة التصفح