الفرق بين المراجعتين لصفحة: «تحرش جماعي»

أُضيف 12 بايت ،  قبل 4 سنوات
لا يوجد ملخص تحرير
طلا ملخص تعديل
لا ملخص تعديل
سطر 50:
* [[الإمارات]]: إرسال [[سيارة|سيارتين]] مصفحتين من الرز هدية إلى الضحية، إلى حين استكمال التحقيق.
* الرئيس [[سوريا|السوري]] [[بشار الأسد]] [[المرأة]] هي التي اغتصبت حشد الزومبي ، ودست له [[الفياغرا]] وحبوب هلوسة في الطعام ، وهذه مؤامرة ، وقبل أن يتحدثوا عن ال[[اغتصاب]] نسأل: لمَ لا يسمح للمرأة [[السعودية]] بقيادة [[السيارة]].
* [[الأمم المتحدة]]: نشعر بالقلق الشديد، ونطالب الطرفين ، [[المرأة]] وحشود الزومبي بضبط النفس
* [[محلل سياسي]] يعمل في الأهرام بصفة مومياء [[الفرعون|فرعونية]]: أين [[شهادة جامعية|شهادة]] الأستاذ اللي بيدينا الدرس في التحرش الجماعي ، هل هو أستاذ حقاً، وحائز على وثيقة موقعة من الوزارة ؟ وهل هم طلاب ؟ هذا تسريب ، ويجب أن نتحقق من أنهم كذلك ، ثم نناقش الواقعة ، يجب التأكد من جهات رسمية .
* قاسم سليماني الناطق ب[[العربية]] : ما حدث ليس اغتصاباً،[[اغتصاب]]اً، إنه [[نكاح الجهاد]] و [[المرأة]] المغتصبة من طائفة [[الشيعة]] الإثني عشرية وحشود الزومبي كانوا يتحدثون [[الوهابية]].
 
<BR><BR>
<CENTER><FONT FACE='Verdana' SIZE=2 COLOR='#2D8F26'>[[خلافة إسلامية|الخليفة]] المعتصم بالله في إجازة طويلة بعد موقعة عمورية<BR><BR>اللاموسوعة &copy; -{{CURRENTYEAR}}<BR> by [[مجهول]]. <BR> المسؤول عما جرى هو الرجال الذين تحرشوا جماعيا بالمرأة. بعد تأكيد هذه الحقيقة،[[الحقيقة]]، يمكنكم الزيادة في التفسير، كما شئتم، ولكن المسؤول عن التحرش هو المتحرش نفسه.</FONT></CENTER>
&nbsp;
 
مستخدم مجهول