الفرق بين المراجعتين لصفحة: «فيروز»

اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
أُضيف 85 بايت ،  قبل 6 سنوات
لا يوجد ملخص تحرير
لا ملخص تعديل
لا ملخص تعديل
سطر 1:
'''فيروز''' (1935) ذات الاسم المستعار مطربة [[لبنان]]ية ، [[الاسم|فالأسماء]] [[العلمانية]] المعقمة أفضل في بلاد الطائفية. . السيدة [[ولادة|ولدت]] من عائلة ماردينية مارونية [[ارثوذكسية]] سريانية،سريانية ، وروجت لها ألة اعلامية جبارة،جبارة ، اضرى من الآلة الاعلامية التي جعلتنا نهوى [[شعبان عبد الرحيم!]] . فيروز غنت لفلسطينل[[فلسطين]] مطلقا، ولـ’بستانولـ هشام’بستان و’اجراسهشام و اجراس القدس القدس′ وتجنبت مديح [[زعماء عرب|الزعماء العرب،العرب]] هاهي، الاحداث تدفعدفع الابن زياد الى بيع العسل من كوارة،كوارة ، بعد أن ارتفعت اسعاره . المؤكد أن الابن اصيب بالضرس مع أن امه تجنبت اكل الحصرم .
 
فيروز اول ‘أربأرب ايدول’ايدول مبكر صنعه اعلام الانقلابات العربي الّمقاوم لإسرائيلل[[إسرائيل]] . محافظ حلب اعتبر في تصريح مبثوث أنّ من يكره السيد [[حسن نصرالله ]] والسيدة فيروز فهو مع اسرائيل! . فيروز كانت المحافظة الخامسة عشرة المعادية لاسرائيل! . فيروز كانت زعيمة مثل [[عادل إمام،إمام]] . [[أم كلثوم]] ايضا رفعت الى مقام الكوكب،الكوكب ، وكان [[العرب]] يعبدون الكواكب ولا يزالون يعبدون الأبراج ويبحثون من يقرأون لهم سطورها البعيدة أو القريبة.. في الكف أو الفنجان،الفنجان ، لكن [[ام كلثوم]] مطربة مطربة،، بنت بلد، جاءت ألحانها من التخت الشرقي والموالد وتلاوة [[القرآن]] الكريم،، لكني أعتقد أنلكن فيروز قابلة للعقائدية [[سياسة|السياسية]] أكثر من أم كلثوم مع حرص فيروز على التقية .
 
انكبت بعض الفضائيات والمقالات على تصريحات زياد الرحباني حول حب امه للسيد حسن نصرالله تبدو فيروز سورية اكثر منها لبنانية، ربما بعثية ايضا. أحيانا تذكّر، باللات والعزىَ! الاطرف أن تصريحا ‘عاطفيا’ مثل هذا اثار كل هذه ‘الاسكا’ السياسية؟ في البرهان على تبعيثها: اصدر محافظ احدى المحافظات السورية، وليس اللبنانية، منذ سنوات، قرارا يلزم سائقي باصات السياحة والسفر اسماع الركاب أغاني فيروز بالقوة، لإيهام الشعب الكريم أنهم شعب سياحي ويعيشون على ‘جسر اللوزية’.
مستخدم مجهول
الكوكيز تساعدنا على تقديم خدماتنا. باستخدام خدماتنا، فأنت توافق على استخدام الكوكيز.

قائمة التصفح