الفرق بين المراجعتين لصفحة: «سندريلا»

أُزيل 5 بايت ،  قبل 16 سنة
لا يوجد ملخص تحرير
imported>Classic 971
لا ملخص تعديل
imported>Classic 971
لا ملخص تعديل
سطر 3:
 
يرى الباحث في شؤون المومياء المصرية الشيخ [[عمرو خالد]] بأن سندريلا [[مصر|المصرية]] الأصلية كانت دلوعة وتنام كثيرا وكان والدها دائما يقول لها "بت يا سندريلا اصحى يا بت كاك خابط فى نفوخك" وكانت الدلوعة تستخدم الألفاظ [[الإنجليزية]] في حديثها حيث تروي الروايات انه لما مرات الاب قالت "يـاله قومى اكنسـى وامسحى على ما نيجى" فإن سندريلا قالت "وانتو رايحين فين ومتزوقين كده وكل واحده عامله نيو لوك , خدونى معاكو انا عاوزه اروح بليز . من جانب آخر فإن النسخة [[البدو|البدوية]] من القصة تظهر سندريلا ك[[العنوسة|عانسة]] تبحث عن خطة تزبط بيها الامير وتخزق عيون صاحبات [[التعليم|الجامعة]] وكانت تحط حومرا حمرا احمر فاقع وكانت اول مره بتلبس [[الكعب العالي]] و أخذت دورة تدريبية على المشي .
 
==سندريلا المصرية==
[[صورة:IMAGE-(86).gif|left|180px|]]
مرات الاب : قومى يا بت سندريلا قامت [[يوم القيامة|قيامتك]] , كاك خابط فى نفوخك , ياله قومى اكنسى وامسحى على ما نيجى , انا عايزه ارجع الاقى [[البيت]] بيبرق , ومشيت [[الأم|مرات]] الاب وبناتها التلاتة وقعدت سندريلا تعيـط , وفجأه طلعتلها [[السحر|الساحرة]] من الميكروويف وقالت لها ولا يهمك وطلعت من جيبها [[التلفون الموبايل]] وطلبت الاتليه بتاع مدام لولو يبعتو فستان و[[قندرة|جزمه]] اخر موديل بس الساحره قالتلها : قدامك للساعه 12 لازم ترجعى انا [[صعيد مصر|صعيدية]] ودمى حامى ومعندش بنات تتأخر , ركبت سندريلا وراحت ع [[القصـر]] ولفت جمالها كل اللى موجودين , و فجأة , يا خبر الساعه 12 , وقامت طالعه تجرى , وهى بتجرى فرده الجزمه اتخلعت خدها الامير المعجب و نده للوزير : خد الجزمه دى اسحبلى صورتها اسكانر و نزل صورتها فى كل [[وسائل الإعلام|الجرايد]] و ع الويب سايت بتاع قريتنا , شاهدت سندريلا الاعلان عن فرده [[قندرة|الجزمه]] على موقع الشيخ [[عمرو خالد]] وقامت بالتوجهه الى القصر وتزوجت هى والامير وعاشو فى تبات ونبات و خلفو تؤام ملتصق وشويه [[المرأة|بنات]].
 
==سندريلا العراقية==
[[صورة:iraqi_cinderella.jpg|left|200px|]]
كان يا ما كان في قديم [[الزمان]] من جان الرسيفر بـ 5 دنانير ونص و من جان [[الجمل|البعير]] همر و من جان الصمون ينباع [[فلس]] جان اكو حاتة اسمها سندريلا خوش حاتة أصيلة و علمودها غنة حسام الأغنية مال العكربة ,المهم جان عدها [[أم|مرة أب]] كلش خبيثة و جانت تشتغل وية [[امريكا|الأمريكان]] مترجمة و ابوها جان خطية يبيع قوايش مبردات حجم 1100 و أحيانا يبيع شخاط فلّ خوش ازلمة جان مال أول و جانوا الكل سايكين على سندريلا خطية روحي سوي الجوزة مال مولد فصلت , روحي اوكفي سرة ع[[الغاز]] , روحي السهام العبيدي اشتري [[قندرة|شحاطات]] ال خواتج (اللي همة جانوا 3 خوات بس من غير أب هم خبيثات للهامة ) , روحي شلعي الشتايكر مال السطح و رجعيه مرة لخ , روحي جيبي لفات [[فلافل]] مشي , روحي بدلي الدهن مال [[المولدة]] . الاقصى كامت أتفحّط و هاي خطية جانت كلش حبابة و تروح ولا تفتح حلكها بس من جواها جان التقسيم مشتغل, المهم إلى أن يوم من الايام جانت داتصعد مي ابجليكان ابو ال 20 (المي ضعيف و [[الماطور]] ما ايصعد لان ماكو [[كهرباء]]) لكت بالطرمة [[فانوس]] بس شنوو مزنجر و عتيك عبالك جان بدوائر الدولة و اتحوسم جتي عليه فركته و جرررب كام يطلع دخان سندريلا انرعصت و ازبهّلت و رجعت خطوتين للخلف بسبب المفاجأة حتى انركعت بالدنكة (مع انه ما جان اكو دنكة) و كالت :هاي شنو [[العالم]] حتى هنا ايحركون زبل و تايرات ؟؟؟ شنو هال دخان هذا ؟الدخان شوية شوية اتحول إلى [[مركوب جني|جني]] لابس دريس مال [[برشلونة]] و بوتين اديداس وسوار ذهب و حاط معطر freedom for men و كللها:-
 
* شبيك لبيك عبدك بين يديك أنا الجني رامي من العرصات شتريدين اسويلج بس عال سريع لأن [[الأم|ماما]] دكتلي مسكول لازم ارجع
* عمو جني أريد [[العراق|وطني]] 24 ساعة ممكن ؟
السطر 21 ⟵ 18:
* زين اشون اروح عمو؟ نفرات لو كيا؟
* بابة معليج هسة غمضي عينج.
 
 
سندريلا غمضت [[العين|عينها]] و من الغريب يا جماعة انه أول ما غمضت عينها ما كامت اتشوف و هذا الشي محد لكالة تفسير لي هسة و جررررب شافت سندريلا نفسها لابسة [[تنورة]] كصيرة و بدي و [[قندرة|حذاء]] مفتوح يعني طلعت حاتة اللا مش ممكن (الجني زرك لسهام العبيدي و طرق عال سريع ورقة و نص و جابلهيا لأن طلع لوكي مال حاتات عتيك) و كللها الحلفة اقصد الحفلة تخلص بال 8 و نص علمود [[منع التجول]] و كل هاي الهدوم راح توكع و الحذاء و الميك اب و كلشي راح يختفي إذا عبرت ال 8 و نص و احتمال تنلعسين بالطريق . وصلت سندريلا البيت الأمير جان امسوي حفلة لان طلع 77 بالسادس حيروح أهلية احتمال أو [[طب بيطري]] بعد ما اعرف و الحفلة جان بيها نجود و سمراء و ساجدة عبيد (كله هجع و عالكة) و [[سهام السبتي]] هم جانت موجودة و الأمير شاد الرباط علة راسه و امقندل و صاير طلي و ردح لليافوخ و فجأة الأمير صاد سندريلا و عجبته و كابلها جتف ساعتين و سندريلا نست [[الروح|روحها]] و نست الكراب و السراوات و البهذلة و نزلت ردح إلى أن صارت 8 و نص ......[[اللهّّّّ]] !!!!! انلاصت اتذكرت الوصية مال رامي [[مركوب جني|الجني]] و كالت لازم اشطح و ركضتلك عال سريع جنها برزلة هستوها مجفتة و الأمير وراها: وج تعاي شبيج تخبلتي ؟ مو دا احاجيج ؟؟؟ وين مولية ؟؟؟ فضيلة (هلكد ما [[فودكا البركة|سكران]] نسة اسمها) المهم ركضت سندريلا و جررب وكع الحذاء مالتها بلا ما تدري جان الامير يشيل الحذاء و لزمه و ضل صافن ع[[العالم]] اللي انتبهوا عال لقطة و كاموا يباوعون عليه الامير بقة شايل الحذاء و مصدوم و صورة سندريلا الحلوة بباله,,, الحفلة توقفت طبعا و العالم سكتت من المفاجأة جان يباوع الأمير عالعالم ....صنطة.......و كال للناس : الشركة العامة للصناعات الجلدية: فخر الصناعة الوطنية [[العراق|العراقية]] خبرة و تميز في مجال المصنوعات الجلدية من الأحذية و الحقائب بأرقى المواد الأولية الفرع الرئيسي :[[الكرادة]] قرب جسر ابو الطابقين.
 
==سندريلا البدوية==
في ليله مابيها ظو [[قمر]] قعدت المسخمة سندريلا تستنى [[السحر|الساحرة]] ليين تجيها , قالت في بالها ما ينفع لازم اعمل اشي مو قادرة اصبر ادي اشوف الامير ادي [[تزاوج|اتجوز]] واخلص من هالهم كل [[المرأة|البنات]] في عمري تجوزن وانا الكل بيقول عني [[العنوسة|عانس]] لازم اشوف خطه ازبط بيها الامير واخزق عيون صاحباتي ب[[التعليم|الجامعة]] ويغارن مني ويقولن ياي اخذت الامير.
مستخدم مجهول