الفرق بين المراجعتين لصفحة: «الإخوان المسلمون»

اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
لا يوجد ملخص تحرير
لا ملخص تعديل
لا ملخص تعديل
سطر 28:
حركة الإخوان المسلمين أكبر حركة دينو ساسية [[سلفية]] بروح [[وهابية]] صارمة في العصر الحديث محكوم أتباعها بالطاعة التامة من المأمور للأمير إلى درجة ان ينفذ الامر دون نقاش حتى ولو كان قتل [[الأب|ابيه]] . حركة ولاء وبراء [[كافر|تكفيرية]] متطرفة لا اعتدال فيها البتة وان ما يبدو للبعض من اعتدال ليس الا مرونة مطلوبة تبعا للحاجة والمصالح . حركة اسلام [[سياسة|سياسي]] خالصة تسعى للحكم والامارة تخرجت من بين يديها كل المسميات المتطرفة التي سمعنا ونسمع عنها بما عرف عنها من اغتيالات من فرق دينية دموية شهيرة مرت عبر ال[[تاريخ]] , حركة انغلاقية مستريبة بكل ما دونها اشتغلت ب[[الدين]] للدنيا واجتهدت 90 عاما فتمكنت من الانتشار وقوة النفوذ والدعم الغربي والرجعي مستغلة مكانة [[الدين]] عند الناس والقدرة على الوعظ بالتحبب والتقرب والتواصل في [[المسجد|المساجد]] والندوات واستطاعت امتطاء مايسمى ب[[الربيع العربي|الخريف العربي]] وحكم [[مصر]] عاما مريرا لفظها فيها الشعب بشكل قاطع رغم اخطبوط [[الجزيرة]] الاعلامي المضلل . بمرور الزمن مع تراكم اخطائها وخطاياها اضحت الحركة الهرمة بحاجة لمراجعات شابة جريئة قاومها زعماء مكتب الارشاد المتسلطون والذين تقزموا في النهاية الى عملاء سمسونايت يتنقلون مابين [[قطر|الدوحة]] و[[تركيا|استانبول]] فتراجعت الجماعة وقد فشلت في مصر وانكشف امرها بشكل واضح وفاضح بشهادة الشيخ عبد الفتاح مورو [[الرجل]] الثاني في نهضة الغنوشي التي كانت أذكى وأبعد نظرا .
==هل الاخوان في خبر كان ؟==
الاجابة ببساطة وعلى السريع لا والف لا ومن يظن ذلك واهم ويحلم في عز الظهر ولايعرف طبيعة الاخوان . صحيح انهم تلقوا ضربة شبه قاضية في [[مصر]] الا انهم [[ميكو|كالقطط]] بسبع ارواح . الاخوان المسلمون اشد قوة ومراسا مما تتصورون ايها المغفلون ليس لانهم ب[[اسم]] الحق على الحق ، وانما لانهم منظمون مبرمجون ويعرفون ما يريدون وتعودوا على [[القمع]] والقهر لكنهم لا ييأسون في سبيل حلم هو اقل من خلافة ، واكبر من كانتون ..!! . مافعله [[حسني مبارك]] في 30 سنة فعله الاخوان في سنة ، ويفعله الان ابنا ء [[السيسي]] في 6 شهور . يعني ثورة 25 يناير زي 11 فبراير زي 30 يونيه زي 3 يوليه زي الهوا ياحبيبي زي الهوي واللي يقدر مايرحمشي .. واللي مش عاجبه يمشي .. مبارك افترى لاخر مدى .. والاخوان ماخلوا ع ال[[عين]] قذى وداخلية محمد ابراهيم مابترحم حدا . مشكلتنا ك[[العرب|عرب]] ومسلمين اننا محكومون بثقافة القطيع فان احببنا الّهنا وعبدنا وان كرهنا دمرنا وفجرنا . احببنا [[جمال عبد الناصر]] وعبدناه وهللنا لمبارك ، وباركنا للربانيين حتى زاغ بهم السلطان وجاء [[السيسي]] بشعبية غير منكرة والفت له الاغاني ودخل اسمه في تركيب العطور والمنظفات وصناعة الحلويات وتجارة الخردوات وافتتاح المباريات . لابد من خطاب جديد للاخوان ، ولابد ايضا من خطاب جديد نحو الاخوان , خطاب [[المواطن]]ة المشتركة , خطاب الانتماء ل[[مصر]] .
==الإخوان في عهد مرسي==
تخوزقت [[غزة]] في عهد [[محمد مرسي]] الاخونجي كما لم [[خازوق|تتخوزق]] من قبل مما جعل الغزاويين يترحمون على زمن [[حسني مبارك]] الذي وان كان قد فتح معبر رفح بالقطارة الا انه تغاضى عن وجود الف وخمسمائة نفق وفرت لاهل [[غزة]] كل احتياجاتهم وعبر هذه الانفاق مرت جميع الصواريخ [[سوريا|السورية]] و[[ايران|الايرانية]] التي تستخدمها غزة الان للدفاع عن نفسها . مرسي جاء الى حكم [[مصر]] بمباركة [[أمريكا|امريكية]] اسرائيلية وباتفاق امريكي اخونجي ليدمر اولا انفاق غزة كلها ثم ليتصالح مع صديقه المخلص بيريز حتى يتفرغ لغرض واحد فقط وهو ارسال الجيش المصري للجهاد في [[سوريا]] لذا لم يهتف مرسي في خطابه الشهير من استاد [[القاهرة]] لبيك يا غزة او لبيك يا اقصى وانما هتف لبيك يا [[سوريا]] ولما تمرد الجناح العسكري ل[[حماس]] على الاخوان ومرسي وفتح معركة مع [[الصهيونية|الصهاينة]] تدخل مرسي حرصا على [[اسرائيل]] وليس حرصا على المقاومة ليوقف القتال خلال 48 ساعة دون ان يضمن للمقاومة الفلسطينية حتى فتح معبر رفح المصري وبدلا من ذلك امر بتدمير الانفاق كلها .
252

تعديل

الكوكيز تساعدنا على تقديم خدماتنا. باستخدام خدماتنا، فأنت توافق على استخدام الكوكيز.

قائمة التصفح