الفرق بين المراجعتين لصفحة: «دونالد ترامب»

اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
أُزيل 1٬296 بايت ،  قبل 6 سنوات
لا يوجد ملخص تحرير
لا ملخص تعديل
لا ملخص تعديل
سطر 170:
|}
 
== دونالد بن حسين بن ترامب الكربلائي العراقي==
'''هو دونالد بن دونالد بن حسين بن مشعل بن عبدالقادر بن ترامب ابو شدراك العتابي''' يكنى بـ أبو شدراك من [[ولادة|مواليد]] محافظة واسط [[العراق]]ية من [[أم]] عراقية وأب عراقي من أتباع [[الأئمة المعصومين|أهل البيت]] (عليهم السلام) تربى وترعرع على [[حب]] أهل البيت وعلى حب الإمام [[الحسين]] وكان يسهر الليل في يوم عاشوراء من شهر محرّم وهو يقول "وين تفرون إلا طحين" . كان دونالد متيما بـ حب الإمام [[الحسين]] وكانت أمنيته هي ان يلتحق في ركب [[جيش المهدي]] بـ قيادة حجة الإسلام والمسلمين آية السباغيتي '''[[مقتدى الصدر]]''' لـ يتشرف [[شهيد|بالشهادة]] والثأر من قتلة [[الحسين]] . كان ترامب صبيا متدينا مواليا يستمع للطميات باسم الكهربائي ويذهب الى الحسينية في [[كهرباء|الليل]] لـ يستمع الى محاضرات الملا عبد الحميد المهاجر.
 
'''هو دونالد بن دونالد بن حسين بن مشعل بن عبدالقادر بن ترامب الكربلائي''' يكنى بـ أبو مهدي ويـ يلقب بـ المهرج البرتقالي من مواليد محافظة كربلاء العراقية من أم عراقية وأب عراقي من أتباع أهل البيت (عليهم السلام) تربى وترعرع على حب أهل البيت وعلى حب الإمام الحسين وكان يسهر الليل في يوم عاشوراء من شهر محرّم وهو يلطم ويصرخ تضامنا مع مصاب الإمام الحسين وكان أصدقاؤه يتجنبون الإقتراب منه في شهر محرم لكثرة بكاؤه وصراخه وبعد ان ينتهي البكاء كان يجلس على الأرض ويضرط 3 ضرطات ثم يبلع حبة بركة ويشرب كاسة ماي ثم يروح يتخمد على السرير. كان دونالد متيما بـ حب الإمام الحسين وكانت أمنيته هي ان يلتحق في ركب جيش المهدي بـ قيادة حجة الإسلام والمسلمين آية السباغيتي '''مقتدى الصدر''' لـ يتشرف بالشهادة والثأر من قتلة الحسين. كان ترامب صبيا متدينا مواليا يستمع للطميات باسم الكهربائي ويذهب الى الحسينية في الليل لـ يستمع الى محاضرات الملا عبد الحميد المهاجر. ذات ليلة اتصل جورج بوش من ولاية تكساس في اميركا على السيد أبو مهدي ترامب في محافظة كربلاء ووقتها كان ترامب مشغول بـ زيارة الحرم الحسيني الشريف لكنه أضطر للخروج من الحرم والعودة الى البيت والتوضأ من جديد بـ سبب ذخيرة الضراط التي تسربت من طيزه نتيجة وجبة الفلافل التي تناولها عند المساء. كان جورج بوش شابا صعلوكا متهتكا وطوال حياته لم يزور حسينية واحدة وكان لا يستمع الى محاضرات عبد الحميد لمهاجر وكان ينكر فضل مقتدى الصدر في طرد الإميركان من العراق وبدلا من ذلك كان الضال جورج بوش يسهر الليالي وهو يستمع الى أغاني '''المطربة الإنكليزية بريتني''' سبيرز وكان يستمني على صور كاتي بيري وكان يشرب الويسكي وكان يضرط على العلن ولا يخجل من الضراط امام الناس وغيرها من الموبقات والأفعال المشينة التي يقوم بها الفتى المشؤوم جورج دبيلو بوش بـ عكس الفتى السمين الصالح دونالد ترامب المتيَّم بـ خدمة مقتدى الصدر والذي باع أحذيته من أجل التطوع بـ شراء علاج لـ السيد عبد العزيز الحكيم وكان ترامب ساذجا على نياته لم يخطر على باله حقيقة ان عبد العزيز الحكيم لم يكن مصاب بالسرطان وانما هو '''مصاب بالإيدز''' بسبب كثرة اللحس والمص وكثرة اللعب بـ الخصاوي.
 
 
دونالد ترامب العراقي هو في الواقع [[أبو لؤلؤة المجوسي|عميل]] لفيلق بدر وزعلان من [[السعودية|السعوديين]] لأنهم أصيبو بالشبق [[الجنس]]ي عند زيارة [[إيفانكا ترامب]] للمملكة , ومهمته ان يملأ [[الأرض]] جورا ليعجل بظهور [[المهدي المنتظر]] ليملئ الارض خيراً بعدما ملأت شراً . على جدول ترامب المساعدة في ظهور السفياني و ال[[خراسان]]ي وخسوف [[القمر]] اللاطبيعي ومعارك الرايات [[كهرباء|السود]] وجفاف النيل لحين ظهور [[الملائكة|جبريل]] على الميزاب و مبايعة المهدي المنتظر في [[مكة|الحرم المكي]]
 
[[تصنيف:دونالد ترامب]]
مستخدم مجهول
الكوكيز تساعدنا على تقديم خدماتنا. باستخدام خدماتنا، فأنت توافق على استخدام الكوكيز.

قائمة التصفح