الفرق بين المراجعتين لصفحة: «البرت أينشتاين»

اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
أُضيف 188 بايت ،  قبل 8 سنوات
ط
لا يوجد ملخص تحرير
imported>Ahmed Tahseen
لا ملخص تعديل
imported>Ar interwiki
طلا ملخص تعديل
سطر 1:
[[صورة:41045_1.jpg|right|250px|]]
'''أينشتاين''' أو ما يعرف بـ ناكح أم أم طلاب [[الوطن العربي]] بنظرياته العلمية ومعادلاته التي لن تجد فيها سوى كم هائل من المظرطةالمضرطة. ولد أينشتاين في عام 0000 في مدينة الناصرية بالقرب من مأكولات حجي زبالة على الجانب الأخر من نهر دجلة مقابل سكك قطار كوالالمبور مجاور دائرة جوازات صومال[[الصومال]] على الطريق الدولي الرابط بين بيت حجي زبالة ومنزل [[ابو بكر البغدادي|الخليفة البغدادي]]. يحمل الجنسية [[ألمانيا|الألمانية]] والامريكيةو[[أمريكا|الامريكية]] ولا أحد يعرف من هو والده حتى والدته لا تعرف من هي والده فبعضهم يقولون أنه [[الحجاج بن يوسف الثقفي]] والأخر يقول أن والده هو مستر بن بن ابي كلكة الخرياني. [[ملف:41045_1.jpg]]
 
 
== نظرية الفلافل ==
أثارت نظرية الفلافل لأينشتاين صدمة كبيرة في أوساط المطاعم والجوامع حيث تقول هذه النظرية أن لو أحدآ أكل اكثر من لفة فلافل في يوم واحد فأحتمال ان يزيد سرعته أكبر من سرعة الضوء نتيجة تدفق كم هائل من [[الضرطة]] من فتحة [[طيز|الدبر]] والذي يدفع الأنسان[[الإنسان]] بهذه السرعة العالية. وكمثال على نظريته قدم ورقة بحثية من [[المسجد]] النبوي في المدينة على أن اي شخص يأكل لفتين فلافل ثم بعد ذلك يركض حول شجرة فأحتمال انه ينكح نفسه نتيجة سرعته العالية. فأشادوا له الشيوخ والمنابر في جميع [[لحية|الاوساط الدينية]] [[سنة]] وشيعةو[[شيعة]] على نظريته المفيدة للبشرية. حتى أصبح الواحد لا يحتاج الى أن [[زواج|يتزوج]] ويتحمل مصاريف المعيشة والأطفالو[[الأطفال]] كل ما عليه القيام به هو اكل لفتين من الفلافل من احدى مطاعم [[بغداد]] ويفضل أن يكون من مطعم صاج الريف. وبعده يدور حول الشجرة وينكح نفسه واذا اراد ان يستمتع بالنكاح فليكثر من العمبة.
 
 
أثارت نظرية الفلافل لأينشتاين صدمة كبيرة في أوساط المطاعم والجوامع حيث تقول هذه النظرية أن لو أحدآ أكل اكثر من لفة فلافل في يوم واحد فأحتمال ان يزيد سرعته أكبر من سرعة الضوء نتيجة تدفق كم هائل من الضرطة من فتحة الدبر والذي يدفع الأنسان بهذه السرعة العالية. وكمثال على نظريته قدم ورقة بحثية من المسجد النبوي في المدينة على أن اي شخص يأكل لفتين فلافل ثم بعد ذلك يركض حول شجرة فأحتمال انه ينكح نفسه نتيجة سرعته العالية. فأشادوا له الشيوخ والمنابر في جميع الاوساط الدينية سنة وشيعة على نظريته المفيدة للبشرية. حتى أصبح الواحد لا يحتاج الى أن يتزوج ويتحمل مصاريف المعيشة والأطفال كل ما عليه القيام به هو اكل لفتين من الفلافل من احدى مطاعم بغداد ويفضل أن يكون من مطعم صاج الريف. وبعده يدور حول الشجرة وينكح نفسه واذا اراد ان يستمتع بالنكاح فليكثر من العمبة.
مستخدم مجهول
الكوكيز تساعدنا على تقديم خدماتنا. باستخدام خدماتنا، فأنت توافق على استخدام الكوكيز.

قائمة التصفح