الفرق بين المراجعتين لصفحة: «السيسية»

اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
أُضيف 264 بايت ،  قبل 10 سنوات
ط
لا يوجد ملخص تحرير
imported>Mafia mafia
طلا ملخص تعديل
سطر 1:
'''السيسية''' هي [[ديانة]] ظهرت في [[مصر]] وقد أعلن الإله السيسي عن نفسه فيها إيذاناً منه بنشر نوره الذي يطيب القلوب ويملئو[[دولار|يملئ الجيوب]] الجيوب،وقد،وقد أرسل الإله السيسي رسوله عدلي منصور ليعلن للناس ويخبرهم بالأنباء السارة وما أن ظهر هذا [[الدين]] حتى سارع الملايين إلى عبادته والسجود له والتبخير لع وظهرت أصنام السيسي في مل مكان من مصر.
 
==أصول الديانة==
[[ملف:نص سيسي مقدس.jpeg|يمين|متوسط|آيات سيسية]]
<blockquote style="background-color: #ffe; font-size: 85%">
 
هو الفريق أول لا ثاني له عبدالفتاح السيسي
 
* هو الفريق أول لا ثاني له عبدالفتاح السيسي .
الفريق السيسي حصل على 98% في الاستفتاء الأخير الذي شارك فيه 20 مليون مصري. وهو الاستفتاء الذي إذا أقيم على أي دين أو عقيدة أو فكرة أو شخص فيستحيل أن يحصل على هذا الكم من التأييد.
 
* الفريق السيسي حصل على 98% في الاستفتاء الأخير الذي شارك فيه 20 [[مليون]] مصري . وهو الاستفتاء الذي إذا أقيم على أي دين أو عقيدة أو [[فكرة]] أو شخص فيستحيل أن يحصل على هذا الكم من التأييد.
- الفريق السيسي منزه عن الخطأ. ما هي آخر مرة سمعت عن انتقاد لسيادة الفريق في أي وسيلة إعلام مقروءة أو مسموعة أو مرئية؟
 
-* الفريق السيسي منزه عن الخطأ . ما هي آخر مرة سمعت عن انتقاد لسيادة الفريق في أي [[مرحاض|وسيلة إعلام]] مقروءة أو مسموعة أو مرئية؟مرئية ؟.
- الفريق السيسي أحاط بكل شيء علما: فهو مطلع على ما في يدور بين المرء وزوجه. فلديه فريق عمل يقوم بتسجيل كافة المكالمات لجميع المواطنين ولديه مواطنين شرفاء يرصدون له كل التحركات في كافة أنحاء المعمورة.
 
-* الفريق السيسي أحاط بكل شيء علما: فهو مطلع على ما في يدور [[تزاوج|بين المرء وزوجه]]. فلديه فريق عمل يقوم بتسجيل كافة المكالمات لجميع المواطنين ولديه مواطنين شرفاء يرصدون له كل التحركات في كافة أنحاء المعمورة.
- الفريق السيسي مجيب للدعوات: كلما دعاه الشعب للتدخل سارع بتلبية النداء. على عكس الكثير من الآلهة الأخرى التي تقوم بسؤالها ليل نهار ولا تجيبك على تساؤلاتك.
 
-* الفريق السيسي مجيب للدعوات: كلما دعاه الشعب للتدخل سارع بتلبية النداء. على عكس الكثير من [[صدامية|الآلهة الأخرى]] التي تقوم بسؤالها ليل نهار ولا تجيبك على تساؤلاتك.
- الفريق السيسي هو المخلص: أنقذ شعبه من الإخوان وتجار الدين ونشطاء السبوبة والطابور الخامس وأمريكا وقطر وإسرائيل وإيران وتركيا وجزر الباهاما.
 
-* الفريق السيسي هو المخلص: أنقذ شعبه من [[الإخوان]] وتجار الدين ونشطاء السبوبة والطابور الخامس وأمريكاو[[أمريكا]] وقطرو[[قطر]] وإسرائيلو[[إسرائيل]] وإيرانو[[إيران]] وتركياو[[تركيا]] وجزر الباهاما.
- الفريق السيسي كتب على نفسه الرحمة: فهو العطوف الودود (الحووووونين) كلما تحدث إلى شعبه.
 
-* الفريق السيسي طبعكتب لهعلى بوستراتنفسه أكثرالرحمة: منفهو بوستراتالعطوف حازمالودود صلاح(الحووووونين) أبوكلما إسماعيلتحدث إلى شعبه.
 
-* الفريق السيسي مُؤيدطبع له بوسترات أكثر من المدامبوسترات حازم صلاح إيمانأبو عبدالعزيزإسماعيل.
 
* الفريق السيسي مُؤيد من المدام إيمان عبدالعزيز.
</blockquote>
 
== النصوص المقدسة من الكتب السيساوية==
[[ملف:السسيح.jpeg|يمين|تصغير|السيسيح يتجلى]]
*قصة الخلق في سفر التعريص: في البدء كان السيسي يتغني بترنيمة الوجود ثم امسك [[قضيب|بقضيبة الملتوي]] و ناك العدم فاخذت الفوتونات تنطلق من زبره الشريف منتجه الحياة و نحن كنور بتاع الفريق السيسي.
 
*من كان يعبد محمد [[مرسى]] فإن محمد مرسى قد مات ومن كان يعبد السيسى فإن السيسى ابن متناكة لا [[الموت|يموت]] .
 
*عن [[أبي هريرة]] ـ رضى السيسي عـنه ـ قال : قال رسول السيسي صلي السيسي عليه وسحلب :
(( ألم تروا إلى ما قال ربكم السيسي ؟ قال :
((ما أنعمت على عبادي من نعمة إلا أصبح فريق منهم كافرين : الفريق شفيق والفريق عنان )).رواه محسن
السطر 74 ⟵ 77:
==السيسي وعمر سليمان ==
يقول عدلي منصور والله لاتقوم الساعة الأوميجا حتى يظهر عمر سليمان ويملاْ الأرض عدلا وأحا كما ملئت فشخاً وشخراً ثم يكسر اشارة رابعة ويذبح حازم صلاح أبو اسماعيل عند بوابة الحلواني،وعلامات ظهور عمر سليمان يشرحها السيسي كثيراً في كلماته ونظراته فكلما كُشفت صلعته تغير لون الشمس حتى يعمي الأبصار ويصبح الناس نور عينين السيسي
[[تصنيف:أديان]]
مستخدم مجهول
الكوكيز تساعدنا على تقديم خدماتنا. باستخدام خدماتنا، فأنت توافق على استخدام الكوكيز.

قائمة التصفح