الفرق بين المراجعتين لصفحة: «السحر»

اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
أُضيف 187 بايت ،  قبل 8 سنوات
ط
لا يوجد ملخص تحرير
imported>BuRijjelMasloukha
طلا ملخص تعديل
imported>BuRijjelMasloukha
طلا ملخص تعديل
سطر 14:
بعد هذه الخطوة تبدأ مرحلة كسب الزبائن يجب عليك ان تقوم بتسويق خرافاتك على [[الإنسان|المستهلكين]] و افضل جمهور للنصب هي [[المرأة]] [[العربية]] الراغبة بالسيطرة على زوجها [[الحمار]] ونقول لك بكل ثقة أوهام الخرافة والسحر ليست مقتصرة على اللاتي لم يحظين بنصيب من [[التعليم]] والثقافة بل فيهم من حصل على درجة الدكتوراه في تخصص علمي ما ولا تقتصر على [[المرأة]] الشرقية فنانسي ريغان زوجة الرئيس [[امريكا|الأمريكي]] السابق [[رونالد ريغان]] كانت على اتصال مع المنجمة جوان كويجلي مرة أو مرتين في الشهر لمناقشة افضل الأوقات ليقوم ريغان بزياراته وبحسب [[قندرة|مسؤولين]] سابقين أعرب كل من FBI و CIA عن قلقهما من أن [[دائرة المخابرات|المخابرات]] السوفييتية ربما تمكنوا من الاستماع إلى محادثات نانسي مع كويجلي وجمعوا معلومات عن جدول أعمال الرئيس .
==النتائج المترتبة على السحر==
* أصبح علاج السرطان مهما كان متفشيا وخطيرا سهلا دون علاج كيماوي أو اشعاعي أو جراحي أو أي طريقة علمية ، فقط يكفي عسل الدورة الشهرية لملكة النحل الشرموطة بعد أن يقرأ عليهم الشيخ ( تبع الغلمان ) كم آيه أو خزعبلة، واذا مات المريض بعد ذلك يقال قضاء الله وقدره. عموما، خلق الله العقل ليس ليساعد الشعر على النمو بشكل جميل أو يساعد القبعه أو الغتره على حمايه الرأس من أشعه الشمس. بل للاستعمال. ولو استعمل الانسان العربي عقله نصف القدرة التي [[العادة_السرية|يستعمل بها عضوا آخر]] لكان حالنا غير حال.
* أصبحت محطات السحر والشعوذه ذات نسب متابعه عالية Nielsen Ratings بين المحطات الفضائية ، متفوقه بفارق طفيف على Bein sports وروتانا و قنوات التشات.
* ما زال العرب مقتنعين بأن حالهم ووصولهم الى طيز الأمم بسبب سحر أو شعوذه قام بها عالم سويدي [[كافر]] بسبب حنقهم على أمه العرب الماجدة أو لبنى عبد العزيز.
مستخدم مجهول
الكوكيز تساعدنا على تقديم خدماتنا. باستخدام خدماتنا، فأنت توافق على استخدام الكوكيز.

قائمة التصفح