الفرق بين المراجعتين لصفحة: «نقاش:علي بن أبي طالب»

اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
أنا حمار لقد قمت بإزالة محتويات هذه الصفحة
imported>نورمال
لا ملخص تعديل
(أنا حمار لقد قمت بإزالة محتويات هذه الصفحة)
 
سطر 1:
قد يكون الاسلوب التهكمي مقبولا اذا كانت معلومات المقالة صحيحة
وهذا ما لم اجده للاسف وكأن التهكم ل"التهكم" اصبح هدفا لكاتبها
اخوكم طركاعة
 
:لو تشوف تاريخ المقالة ماذا ستقول؟ ههههههههه [[مستخدم:أبو جلمبو|أبو جلمبو]] ٠٩:٤١, ١ ديسمبر ٢٠٠٧ (UTC)
 
اخي الكريم للاسف الشديد يبدو ان معظمنا هنا ناصبة الى جهنم و بئس المصير, و الواقع انني عند قرائتي لهذه المقالة كدت انفجر ضحكا, وذلك ليس كرها بامير المؤمنين سلام الله عليه ولكن بسبب الاحتقان الشديد الذي كنت اعانيه عند كوني في العراق, ولكن اذا كنت رافضيا فلا ضير من ان تتكلم بما تريد على شرط ان تكون مضحكا و منطقيا بعض الشيء. [[مستخدم:دايخ ابو الهسيس|دايخ ابو الهسيس]] ٠٢:٤٣، ٨ فبراير ٢٠٠٨ (UTC)
 
* أهلين، بودنا أن نخلي صورة الشخصية دايمن في الأول (هذا هو التنسيق) و بعدين أي حاجة تي ويطيز بها الواحد منا معليش --[[مستخدم:نورمال|نورمال]] ١٨:٠٧، ١٥ يوليو ٢٠٠٨ (UTC)
 
* يعني أخ دايخ، أنا أعرف أننا مطيزين (على وزن متناكين) لكن ألا يضحك علينا هذا عقلاء ويكيبيديا، صورة قميص (موت عثمان) قبل صورة مولده. كذلك بالنسبة لعلي، صورة ساوث بارك ملائمة. أنتظر اقتراحك. --[[مستخدم:نورمال|نورمال]] ٢١:٤٢، ١٥ يوليو ٢٠٠٨ (UTC)
 
* أما بعد, فقد بلغني كتابك, فأما ذكرك لعقلاء ويكيبيديا, فاعلم اننا لا نحفل لهؤلاء العقلاء كما وصفتهم, اي بعبارة اخرى يلحسوا طيزي يا زلمة شلون ويكيبديا العربية متخلفة و دكتاتورية. وأما ذكرك للتنسيق, فباعتبارنا مجانين و قد ابتعدنا كثيرا عن كل القيود فلنا الحق في ان نخرج أيضا عن قيود التنسيق المفهومة في سبيل جعل المقالة أجمل. و هذا رأيي أيضا عن موضع صورة عثمان. [[مستخدم:دايخ ابو الهسيس|دايخ ابو الهسيس]] ٠٣:١١، ١٦ يوليو ٢٠٠٨ (UTC)
 
يا دايخ، هي قبل كل شيء قضية ذوق لاموسوعي، إذا لم يكن في امكاني المشاركة والتعديل، فلما أساهم بجدية! (عن جد) --[[مستخدم:نورمال|نورمال]] ١٥:٥١، ١٧ يوليو ٢٠٠٨ (UTC)
مستخدم مجهول
الكوكيز تساعدنا على تقديم خدماتنا. باستخدام خدماتنا، فأنت توافق على استخدام الكوكيز.

قائمة التصفح