الفرق بين المراجعتين لصفحة: «لبنان»

اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
أُزيل 22 بايت ،  قبل 14 سنة
سطر 8:
يبلغ عدد سكان لبنان أربعة ملايين نسمة على الشكل التالي: مليون لبناني، مليون ونص سوري ،مليون فلسطيني ونص مليون بين سريلانكي وفليبيني وأثيوبي. هذا وآخر إحصاء سكاني رسمي كان لعام ألف تسعمية واثنين وثلاثين قام به الانتداب الفرنسي (يرفض اللبنانيون إجراء أي إحصاء سكاني منذ ذلك الوقت بحجة أنو أي إحصاء لعدد سكان يجب أن يشمل اللبنانيين المغتربين واللي إلهن عالقليلي 200 سنة غادروا لبنان وإذا ما كانوا عايشين فأولادن أو أحفادن أو أحفاد أحفادن وإلا عمرها ما يكون إحصاء وبذلك يبقى لبنان نصفه مسيحي ونصفه مسلم واللي ما عجبو يشرب من بحر غزة) . وقد كان الشعب اللبناني في السابق يتكاثر ب[[الولادة]] أسوةً ببقية الثدييات، إلا أنه ابتداءً من عام 1999 فإن الشعب اللبناني يتم تصنيعه عن طريق الاستنساخ في معمل سرّي في قلب جبل الشوف عند تقاطع شارع بطرس حسب الله وأوتوستراد أبو علي خلف [[الماكدونالدز]] اللي بقبال محطة البنزين. والفكرة من الموضوع إنو الاستنساخ بيكون هيفاء وهبي بس الحقيقة بعد العام 2005 صار ما في لزوم للاستنساخ لأنو عمليات التجميل صارت زبلت البلد.
يجدر بالذكر بأنه ومنذ البدء لبنان حصرمة بعينن (العرب يعني)، وبأن العدد الأكبر من مشاكله سببها إنو بطلو يعرفو يفكو عن ضهرو.
إنما الشعب اللبناني بأكد دايما على إمتنانو للإخوان العرب وذلك عبر يافطات توضع على الطرقات عليها عبارات مثل: "شكرا قطر" ، "الشعب اللبناني يشكر مكرمة خادم الحرمين الشريفين" إلخ إلخ إلخ (22 يافطة شكر باللغة العربية، والباقي بالإنكليزي على عدد أعضاء الأمم المتحدة وما تنسى واحدة بالفرنسي لأنو لبنان بلد فرنكفوني وما بحب يزعل الأم الحنون خالتي فرنسا وما بقصد عبلة كامل والعياذ بالله)
 
==النظام السياسي==
مستخدم مجهول
الكوكيز تساعدنا على تقديم خدماتنا. باستخدام خدماتنا، فأنت توافق على استخدام الكوكيز.

قائمة التصفح