الفرق بين المراجعتين لصفحة: «طز»

اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
أُضيف 1 بايت ،  قبل 16 سنة
ط
لا يوجد ملخص تحرير
imported>Classic 971
طلا ملخص تعديل
imported>Classic 971
طلا ملخص تعديل
سطر 8:
هذه الكلمة بقت بعد رحيل الأتراك وعلقت كمصطلح واسع الإنتشار في [[قاموس]] المفردات الشعبية [[العربية]] وأصبحت مرادفة للإستهتار بالمقابل ودخلت هذه الكلمة معظم البيوت العربية وأصبحت كلمة حاسمة في نزع الخلافات العائلية و [[مجتمع|الإجتماعية]] و [[سياسة|السياسية]] , تم تطوير الطز الى صاروخ عابر للقارات على يد الزعيم [[ليبيا|الليبي]] [[معمر القذافي]] حيث ارسل القذافي من مؤتمر الشعب العام صاروخين من نوع طز طز فى [[أمريكا]] . لكن الشعب الليبي قام بتأليف الكثير من النكات على ذلك الطز بعد الغارة الامريكية على ليبيا اثناء حكم الرئيس الأمريكي [[رونالد ريغان]] ومن احد النكات التي تندر بها الليبيون هو شعار طز طز فينا نحنا ... يا سيدى ريغان سامحنا .
 
يعتبر الطز زينة المائدة ، وسيد [[البهارات]] ، وتجده حاضرا بكل الطبخات مثل المخبرين وجواسيس [[زعماء عرب|الحكام العرب]] بين السكان . و قد اثبتت الدراسات والابحاث ان الطز مضر بال[[صحة]] فلذلك لا تكثر من الطز خلال [[رمضان]] . يطلق علماء [[الكيمياء]] على الملح تسمية طز الطعام او طز كلوريد الصوديم وهناك حقيقة علمية مفادها ان [[البحر الميت]] ما يعوم فيه حد ترا قولو علاش ؟؟؟ على خاطر مليان بالطز . علي فكرة في طز دايت او ليت وطز ناعم وطز حرش وجميع انواع الطز موجودة في [[سوبر ماركت]] [[آل باتشينو]].
==الطز في وسائل الإعلام==
طز يا أيها الأحبة كلمة تصلح كفاعل ومفعول به ومجرور ومكسور ومفتوح وب[[قندرة|الجزمة]] تصلح ككلمة كضمير كصفة. تخرج بضم الشفتين أوتخرج بدلدلة [[اللسان]] أو بعدم فتح الفم من الأساس ويُقال أنه من المكن إخراجها من الأنف . تخرج كإشارات باليد أو بالقدم أو بالركبة وأحياناً تخرج من [[قضيب|أماكن يعف اللسان عن ذكرها]] منعاً للإحراج . طز يا أخوة الشقاء كلمة تُلازمك أينما كنت وأينما ذهبت عندما تفتح التلفاز تجد أحد الزعماء [[العرب]] يُلقي خطاب عن الأوضاع الراهنة من خلال [[الجامعة العربية|القمة العربية]] ستُحول القناة فوراً وأنت تهمس بـ طز لتجد على القناة الأخرى صاحب فضيلة راح يخطب في المشاهدين خطبة بليغة عن لبس الخف بالمقلوب راح تحول القناة فوراً وأنت تهمس ب طز . في القناة الثالثة ستجد [[نوال السعداوي]] وهي تتحدث عن مفاتن جسدها ككائن مستقل بذاته ستُحول القناة بدون تردد وأن تهمس بـ طز فيكي وفـ جسدك . في قناة [[الجزيرة]] سيطل عليك العواجي وهو يقول شف يا دكتور فيصل تدري إني أنا أقدر أرجع على [[السعودية]] , طبعاً ستُحول القناة وأنت تقول طز ترجع أو ماترجع .
مستخدم مجهول
الكوكيز تساعدنا على تقديم خدماتنا. باستخدام خدماتنا، فأنت توافق على استخدام الكوكيز.

قائمة التصفح