الفرق بين المراجعتين لصفحة: «الإخوان المسلمون»

اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
أُضيف 100 بايت ،  قبل 6 سنوات
لا يوجد ملخص تحرير
imported>سعودي كاوبوي
لا ملخص تعديل
لا ملخص تعديل
سطر 14:
'''الإخوان المسلمون''' ويعرفون أيضا من قبل [[الوهابية]] و [[السلفية]] بالإخوان المفلسون و أحيانا بالإخوان المفسدون و مؤخراً الإخوان المظلمون لإنهم يريدون إحياء العصور المظلمه . إعتبرهم [[ابن باز]] من الإثنين وسبعين طائفة الذين يدخلون النار اي ان السلفية هي الطائفة الناجية فقط و تعتبر [[السعودية]] حركة الإخوان أقرب للصوفية و خطرهم علي [[الاسلام]] أشـد من غيرهم [http://www.sahab.ws/7517/news/3809.html].وبعض المثقفين الجدد يطلقون عليهم لقب الإخوان المتأسلمون.
 
الجماعة تشترط فى اختيار أعضائها منذ اللحظة الأولى أن يكون العضو متواضع الثقافة،[[مثقف|الثقافة]] ، متمتعاً بقدر يسير من المعلومات حول السياسةال[[سياسة]] والتاريخوال[[تاريخ]] بل والدينو[[الدين]] أيضاً , وإن كان جامعياً، فإن الجماعة تتعمد تجنيد أعضائها من الكليات [[علوم|العلمية]] من طب وهندسة وصيدلة وعلوم وتتعمد إبعاد طلبة العلوم الإنسانية، مثل التاريخال[[تاريخ]] والسياسةوال[[سياسة]] وعلم الاجتماع، تلك التخصصات التى تعتمد على الجدل والسجال بين نظرية وأخرى وهو ما لا تحتمله جماعة ترى أنها الحق المطلق، وفهمت أخيراً سر تفشى ظاهرة الأخونة والأسلمة فى كليات الطب، حيث لا وقت لهؤلاء الطلبة الغارقين فى دراستهم فى الجدل، ولا حتى التفكير فيما تفرضه عليهم الجماعة، فالمطلوب هو الطاعة العمياء لتفسير الإخوان الخاص للقرآن والسنة، تماماً كما يطيع الجندى قائده فى وقت الحرب بمعنى آخر المطلوب هو جندى للإخوان بعواطف جياشة وحب غريزى للدين بدون علم ولا عمق حتى لا يشكك فيما يتلى عليه وربما هذا الطرح يفسر أن فكر الإخوان كان وسيظل دائماً أيديولوجية بلا منظّرين. تعانى دائماً من الإفلاس العقلى وهو ما لمسناه جميعاً فى مشروع النهضة المهلهل الفضفاض وطائره الهلامى الذى لم يحط على أرض صلبةالمطلق أبداً.
 
هذا سر تفشى ظاهرة الأخونة والأسلمة فى كليات الطب ، حيث لا وقت لهؤلاء الطلبة الغارقين فى دراستهم فى الجدل، ولا حتى [[الفكرة|التفكير]] فيما تفرضه عليهم الجماعة، فالمطلوب هو الطاعة [[عمى الألوان|العمياء]] لتفسير الإخوان الخاص [[القرآن|للقرآن]] والسنة، تماماً كما يطيع الجندى قائده فى وقت الحرب بمعنى آخر المطلوب هو جندى للإخوان بعواطف جياشة و[[حب]] غريزى للدين بدون علم ولا عمق حتى لا يشكك فيما يتلى عليه وربما هذا الطرح يفسر أن فكر الإخوان كان وسيظل دائماً أيديولوجية بلا منظّرين. تعانى دائماً من الإفلاس العقلى وهو ما لمسناه جميعاً فى مشروع النهضة المهلهل الفضفاض وطائره الهلامى الذى لم يحط على [[أرض]] صلبة أبداً.
 
بدأو أولى جرائمهم باغتيال أحمد ماهر عام 1945 ، ثم تبعوه بقتل النقراشي والخازندار . الإخوان المسلمون يرغبون رغبة اكيدة في [[فقراء|افقار]] الشعب المصري من خلال تدمير مؤسساته سواء كلاما او فعلا . وتسفيه ما يقام من مشاريع سواء ما كان في عرفهم تافها او فيه بعض الخير . فقناة السويس الجديدة عندهم تفريعه ومشروع ال[[مليون]] مسكن عندهم بكش واحياء الطرق واصلاحها وانشائها نوعا من اهدار اموال [[مصر]] والاصلاح الزراعي عندهم نكبات للفلاحين و[[سلاح|تسليح]] الجيش عندهم [[نكتة]] واذا ما سقطت طائرة مدنية كما حدث للطائرة [[روسيا|الروسية]] فانهم يفرحون ويهللون ويكبرون . فاذا ما رأوا حفرة في الطريق قالوا : فعلها [[السيسي]] وان جاء اعصار على [[مصر]] قالوا تآمر السيسي مع مجريات العواصف فكان احد اسبابها او كلها وان طافت شوارع الاسكندرية بالمياه قالوا : هو نظام الحكم الذي لا يهتم بالوطن .
مستخدم مجهول
الكوكيز تساعدنا على تقديم خدماتنا. باستخدام خدماتنا، فأنت توافق على استخدام الكوكيز.

قائمة التصفح