الفرق بين المراجعتين لصفحة: «الإخوان المسلمون»

اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
أُضيف 5٬121 بايت ،  قبل 6 سنوات
لا يوجد ملخص تحرير
imported>Bigbig1
طلا ملخص تعديل
imported>سعودي كاوبوي
لا ملخص تعديل
سطر 15:
 
الاخوان مع كل الاحترام يتبنون تشويه الصورة لاعادة حكمهم لمصر من خلال اعادة [[محمد مرسي]] وقد يكون لهم بعض الحق في ذلك الا ان هذه قضية [[سياسة|سياسية]] وليست دينية . انهم يريدون اعادته للحكم حتى وان رأوا الشعب المصري بكامله يمد يده في الطرقات لكي [[تسول|يشحذ]] لقمته اي انهم يريدون ان تعود "الشرعية" حتى ولو كانت [[مصر]] كلها حجارة تنفع لرصف الطرقات ومات كل الشعب جوعا ولم يبق سوى الاخوان لكي يحكموا .. روما وهي تحترق .. ونيرون يتفرج في قصره الرئاسي .. ولا يهمهم ان تخرج مصر من محنتها .. ما يهمهم ان يعود الحكم السابق الى سابق عهده .. انه الانتصار الذي ينتظرون .. الحكم .. ولاشىء غير الحكم .
 
حركة اعتمدت القوة تحت شعار بسيفين ومصحف وآية وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو [[الله]] وعدوكم فتسلحت وأرهبت بمواقف مريبة وممارسات ومؤامرات وخيانات وأنانيات وانقلاب فاشل في [[اليمن]] واغتيالات في وضح النهار للقاضي الخازندار والحكمدار ثم النقراشي مما اغضب الملك فاروق واربك البنا فاعتذر وتبرأ من فعل الزعران فقال '''مش اخوان ولا مسلمين''' لكن ذلك لم يشفع له عند مولاه السلطان فقضى بنفس الطريقة نادما على ما كان من تحول من الدعوة الى العنفوان. ركب الاخوان راحلة ثورة يوليو التي رقت لهم لكنها لما احست غاياتهم بالوصاية شمصت فلجأوا لاغتيال [[جمال عبد الناصر]] وفشلوا فاعدم من اعدم وعذب من عذب وسجن من [[سجن]] وهرب من هرب مستنجدا بولاة امره [[بريطانيا]] وامريكا و[[السعودية]] وتكرر الامر بعد سنوات بظهور عم سيد قطب ملك [[كافر|التكفير]] ومؤامرة مدبرة لقلب النظام فانتهى على اثرها المرحوم الى عشماوي .
لجأ لهم [[االسادات]] وقربهم بلعبة خذ وهات لكنه اغتيل على يد غلاة منهم ولاعبهم [[محمد حسني مبارك]] ولاعبوه الى ان انقضوا عليه راكبين موجة شباب مؤمرك ارعن تقودهم ماما [[أمريكا]] التي اعتبرت الاخوان بعد مباحثات سرية وعلنية الحصان الاسود البديل لخيل عربية حاكمة هرمت ولم تعد قادرة على تنفيذ مخطط الشرخ الاوسخ الجديد والمسمى فيما بعد [[الربيع العربي]] قبل ذلك الوقت بثلاث سنوات كان اخوان [[غزة]] وقد قويت شوكتهم في ظل [[فساد]] وترهل وطني قد نجحوا من خلال حركة حماس في الحصول عمليا على موطئ قدم اخواني خالص في غزة بعد انقسام دموي قبيح ومرير وانسحاب سلطة مهترئة ومهلهلة واصبحت هذه التجربة الفريدة مع فشل تجارب ترابي [[السودان]] ونهضة تونس وشريعة [[ليبيا]] فيما بعد مثالا اخوانيا ناجحا يحتذى للسيطرة على حكم ولو حاكورة ونموذج قابل لتطبيق يبعث على الامل في إحياء حلم الخلافة المجيد الذي شبع موتا منذ رحيل السلطان عبد الحميد.
 
حركة الإخوان المسلمين أكبر حركة دينو ساسية [[سلفية]] بروح [[وهابية]] صارمة في العصر الحديث محكوم أتباعها بالطاعة التامة من المأمور للأمير إلى درجة ان ينفذ الامر دون نقاش حتى ولو كان قتل ابيه حركة ولاء وبراء تكفيرية متطرفة لا اعتدال فيها البتة وان ما يبدو للبعض من اعتدال ليس الا مرونة مطلوبة تبعا للحاجة والمصالح جركة اسلام [[سياسة|سياسي]] خالصة تسعى للحكم والامارة تخرجت من بين يديها كل المسميات المتطرفة التي سمعنا ونسمع عنها بما عرف عنها من اغتيالات من فرق دينية دموية شهيرة مرت عبر التاريخ , حركة انغلاقية مستريبه بكل ما دونها اشتغلت ب[[الدين]] للدنيا واجتهدت 90 عاما فتمكنت من الانتشار وقوة النفوذ والدعم الغربي والرجعي مستغلة مكانة الدين عند الناس والقدرة على الوعظ بالتحبب والتقرب والتواصل في [[المسجد|المساجد]] والندوات واستطاعت امتطاء مايسمى بالخريف العربي وحكم [[مصر]] عاما مريرا لفظها فيها الشعب بشكل قاطع رغم اخطبوط [[الجزيرة]] الاعلامي المضلل . بمرور الزمن مع تراكم اخطائها وخطاياها اضحت الحركة الهرمة بحاجة لمراجعات شابة جريئة قاومها زعماء مكتب الارشاد المتسلطون والذين تقزموا في النهاية الى عملاء سمسونايت يتنقلون مابين [[قطر|الدوحة]] و[[تركيا|استانبول]] فتراجعت الجماعة وقد فشلت في مصر وانكشف امرها بشكل واضح وفاضح بشهادة الشيخ عبد الفتاح مورو [[الرجل]] الثاني في نهضة الغنوشي التي كانت أذكى وأبعد نظرا
==هل الاخوان في خبر كان ؟==
الاجابة ببساطة وعلى السريع لا والف لا ومن يظن ذلك واهم ويحلم في عز الظهر ولايعرف طبيعة الاخوان . صحيح انهم تلقوا ضربة شبه قاضية في [[مصر]] الا انهم كالقطط بسبع ارواح . الاخوان المسلمون اشد قوة ومراسا مما تتصورون ايها المغفلون ليس لانهم باسم الحق على الحق، وانما لانهم منظمون مبرمجون ويعرفون ما يريدون وتعودوا على القمع والقهر لكنهم لا ييأسون في سبيل حلم هو اقل من خلافة ، واكبر من كانتون..!!مافعله [[حسني مبارك]] في 30 سنة فعله الاخوان في سنة ، ويفعله الان ابنا ء [[السيسي]] في 6 شهور . يعني ثورة 25 يناير زي 11 فبراير زي 30يونيه زي 3 يوليه زي الهوا ياحبيبي زي الهوي واللي يقدر مايرحمشي .. واللي مش عاجبه يمشي .. مبارك افترى لاخر مدى .. والاخوان ماخلوا ع ال[[عين]] قذى وداخلية محمد ابراهيم مابترحم حدا. مشكلتنا ك[[العرب|عرب]] ومسلمين اننا محكومون بثقافة القطيع فان احببنا الّهنا وعبدنا وان كرهنا دمرنا وفجرنا . احببنا [[جمال عبد الناصر]] وعبدناه وهللنا لمبارك ، وباركنا للربانيين حتى زاغ بهم السلطان وجاء [[السيسي]] بشعبية غير منكرة والفت له الاغاني ودخل اسمه في تركيب العطور والمنظفات وصناعة الحلويات وتجارة الخردوات وافتتاح المباريات . لابد من خطاب جديد للاخوان ، ولابد ايضا من خطاب جديد نحو الاخوان , خطاب المواطنة المشتركة , خطاب الانتماء ل[[مصر]]
مستخدم مجهول
الكوكيز تساعدنا على تقديم خدماتنا. باستخدام خدماتنا، فأنت توافق على استخدام الكوكيز.

قائمة التصفح