الفرق بين المراجعتين لصفحة: «البيت الأبيض»

اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
أُضيف 138 بايت ،  قبل 17 سنة
لا يوجد ملخص تحرير
imported>حنظلة
لا ملخص تعديل
imported>Classic 971
لا ملخص تعديل
سطر 1:
[[Image:600px-White square.png|thumb|left|البيت الأبيض خلال عاصفة ثلجية]]
'''البيت الأبيض''' هو بيت من بيوت [[الله]] الحرام،الحرام ، وبحسب الروايات التاريخية فأن البيت الأبيض بني 12 مرة عبر [[تأريخ|التاريخ]] وفيما يلي أسماء البناة: [[الملائكة]] وادمو[[آدم]] عليه السلام وشيتو [[شيت ابن ادم]] عليه السلام وابراهيمو[[ابراهيم]] واسماعيلو[[اسماعيل]] عليهما السلام والعمالقةو[[العمالقة]] وجرهم وقصي بن [[الكلب|كلاب]] وقريشو[[قريش]] وعبداللهو[[عبدالله بن الزبير]] رضي الله عنهما في عام 65 هـ وحجاجو[[حجاج بن يوسف الثقفي]] في عام 74هـ والسلطانو[[السلطان مراد العثماني]] في 1040هـ وخادم الحرمين الملك [[فهد بن عبدالعزيز]] في عام 1417هـ. والبيت الأبيض هو مسكن كبير شيوخ [[واشنطن]] و[[امريكا|الويلات المتحدة الأمريكية]]، يعني في هذا البيت يدير كبير الشيوخ الأمريكي أمور عشيرته وجميع عشائر [[العالم]] ، وفي نفس الوقت يقيم ويأكل ويشرب وحتى ينام مع الحجية الأولى في هذا البيت أيضاً. سبب سبب تسميت هذا البيت بالأبيض فيعود لابيضاض [[قلب]] سكانه، لا بل أنه أصبح محجة لكل من يريد تبييض صفحته أمام [[الله|رب العالمين]] . يكفي أن تزوره في أي وقت وتقوم بالتطواف حوله عارياً حليقاً حتى تنال الرضا والمغفرة . بل قيل إن من المشايخ [[العرب]] من زاد على ذلك بتقبيل ومسح وجههم ب[[قندرة]] كبير شيوخ واشنطن، فسبب هذا رفع حظيتهم أمام الله وملائكته، وعليه كوفئوا بالبقاء على عروشهم وعلى صدور شعوبهم إلى أبد الأبدين .
 
والبيت الأبيض هو مسكن كبير شيوخ واشنطن والويلات المتحدة الأمريكية، يعني في هذا البيت يدير كبير الشيوخ الأمريكي أمور عشيرته وجميع عشائر العالم، وفي نفس الوقت يقيم ويأكل ويشرب وحتى ينام مع الحجية الأولى في هذا البيت أيضاً.
 
أما سبب سبب تسميت هذا البيت بالأبيض فيعود لابيضاض قلب سكانه، لا بل أنه أصبح محجة لكل من يريد تبييض صفحته أمام رب العالمين. يكفي أن تزوره في أي وقت وتقوم بالتطواف حوله عارياً حليقاً حتى تنال الرضا والمغفرة. بل قيل إن من المشايخ العرب من زاد على ذلك بتقبيل ومسح وجههم بقندرة كبير شيوخ واشنطن، فسبب هذا رفع حظيتهم أمام الله وملائكته، وعليه كوفئوا بالبقاء على عروشهم وعلى صدور شعوبهم إلى أبد الأبدين.
مستخدم مجهول
الكوكيز تساعدنا على تقديم خدماتنا. باستخدام خدماتنا، فأنت توافق على استخدام الكوكيز.

قائمة التصفح