الفرق بين المراجعتين لصفحة: «الحجاج بن يوسف الثقفي»

اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
تصحيح
imported>Classic 971
ط (إسترجاع المقال حتى أخر تعديل من قبل Classic 971)
imported>جاهز
(تصحيح)
سطر 1:
إفراغ تلقائي للصفحة
{{عراق}}
[[صورة:hajaj.jpg|left|200px|]]
'''الحجاج بن يوسف الثقفي''' [[شخصية]] طالما اثارت اهتمامي وبحثت عن تاريخه في محرك البحث [[غوغل]] و جوجل وكوكل و[[ياهوو]] , كان الحجاج [[طاغوت]] كبير لا يرحم ودخل [[تأريخ|التاريخ]] عن طريق [[كربلاء]] - [[الناصرية]] ومن اوسع ابوابه وكتب سيرته ب[[الدم]] . الحجاج كان يقول البرتقالة البرتقالة عذبتي حاله ان [[شيطان|للشيطان]] طيفا وان للسلطان سيفا . كان الحجاج سيف بني امية البتار قاتل وقتل وحارب وانتصر كان اسمه يرعب الثوار فتخمد ثورتهم وتصبح ثورة [[الدجاج]] لانه الحجاج لهم بالمرصاد. كان [[العراق]] سببا رئيسيا في آلام [[طيز]] [[عبدالملك بن مروان]] لأنه يومية [[ثورة]] ب[[العراق]] , طكت روحه بن مروان حتى كام من وره العراق والعراقين يدخن [[جكاير لف]].
 
دخل الحجاج على [[عبدالملك بن مروان]] وقال مولاي دزني للعراق لا اجفص ابطنهم واكبر طلي اكص [[لحية|لحيته]] , عاد الحجاج جمع [[الجيش]] واخذ فلافل من كراج العلاوي طلعوا الفجر على برد الوكت بس اتاخروا جانت [[الكوستر]] عايزها نفر واحد الحجاج كال للسايق اخويه اتوكل على [[الله]] دربنه ابعيد واريد اوصل من وكت حتى اجفص ابطن العراقين . الحجاج من وصل للعراق استقبلوه العراقين الي يدخن والي يكرز حب والي يفر بالمدالية مالته عاد الحجاج يصيح يا اهل [[العراق]] اني ارى رؤسنا قد اينعت وحان الان قطافها واني لقاطفهاعليهم طم طكك طم طك انا من نار كلبي يورث [[التنور]] وان من حسرات كلبي يترس
الشاجور عليهم هاي خضير هادي هاي اني وين رحت كمت اسحب خارجي .
 
نرجع للحجاج عاد العراقين من سمعوا التهديد كلها كامت اتصيح بالروح بالدم نفديك ياحجاج وهذا ال[[بحر]] ماكيش كيش بيه الحجاج والله يطول عمرك الله يخلي الحجاج . الحجاج استلم العراق تكول عبالك [[حزب البعث]] واجه [[غائط|زرب]] بيهم ازراب خيرهم كام من يروح [[وسائل الاعلام|للتواليت]] قبل جانت التواليت بالعصر الاموي على شكل حفره بعمق عشرين [[متر]] وبيها تيبلام اخاف بالليل يستعمل التواليت يفتح التيبلام خيرهم من يروح للتواليت ياخذ اذن من الحجاج يعني ضبطهم ضبطه من هاي الاوكي وظهرت بالعراق مايسمى بالحجاجية شلون هسه ال[[صدامية]] قبل بالعراق الحجاجية وازلام الحجاج الحجاج ضرب [[الكعبة]] [[صواريخ كاتيوشا]] ب[[المنجنيق]] لانه جانت [[امريكا]] قبل تدعم الحجاج حسب اتفاقية بيزنطة - [[السلاجقة]] .
 
==مصادر==
* كتابات حمودي العراقي مواليد مستشفى العلوية للولادة
{{بذرة}}
[[تصنيف:سياسيون عرب]]
مستخدم مجهول
الكوكيز تساعدنا على تقديم خدماتنا. باستخدام خدماتنا، فأنت توافق على استخدام الكوكيز.

قائمة التصفح